السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الزائر (ه) يرجى التكرم

بتسجيل الدخول اذا كنت عضو في

منتدانا

او التسجيل اذ لم تكن عضو وترغب

في الانضمام الى اسرة منتدانا


مع تحيات الاداره



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولتسجيل الدخول
السلام عليكم نعلن للاخوة ان المنتدى للبيع للإستفسار والمساعدة الرجاء زيارة البريد الالكترونى abd200781@hotmail.com

شاطر | 
 

 المؤتمر الصحفي لحاليلوزتش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Sara
عضو فعال

عضو فعال
avatar

انثى
الاسد
الكلب
عدد المساهمات : 81
تاريخ الميلاد : 19/08/1994
العمر : 23
علم الدولة :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 15/08/2011
mms :

مُساهمةموضوع: المؤتمر الصحفي لحاليلوزتش   الإثنين أغسطس 15, 2011 2:26 pm








عقد المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش ندوة صفية صبيحة أمس وسط حضور إعلامي قوي من مراسلي وسائل الإعلام الجزائرية في قاعة المحاضرات التابعة لمركز ماركوسي بضواحي باريس، حيث تحدث فيها عن كل شيء يخص المنتخب الوطني، وقد بدا مدرب الخضر الجديد في غاية الصراحة وأجاب عن كل الأسئلة من أولها إلى آخرها،كما كان غاضبا بسبب كثرة الغيابات.

كان في قمة الغضب بسبب الغيابات
قال المدرب البوسني حليلوزيتش أنه غاضب بشدة من الغائبين عن التربص، رغم أنه استثنى منهم ثلاثة لاعبين أعطوا له مبررات مقنعة ولم يلمهم إلا أنه لم يتقبل غياب البقية خاصة من يعانون من إصابة خاصة أن حضورهم كان مهما لأنه أول تربص تحت قيادته وكان يريد توضيح عدة أمور، فهم حسبه ليسو أحسن من قديورة وفراج،وقال أن كل من بودبوز ومسلوب وفابر ليسوا أحسن من الثنائي المذكور سلفا حيث قدما إلى التربص رغم معاناتهما من إصابة، مؤكدا أن فراج كان مقبل على عملية جراحية لكنه جاء للتربص وأثبت حسن نيته للعب في المنتخب الوطني. فضلا عن قديورة الذي قرر البقاء مع المنتخب الوطني لغاية انتهاء التربص.
فراج مصاب واتصل بي قبل التربص فأمرته بالقدوم
كشف حاليلوزيتش أنه تحدث معه هاتفيا يومين قبل بداية التربص مع مدافع براست براهيم فراج والذي تلقى إصابة خطيرة تبعده عن الملاعب لـ6 أشهر، حيث سأله إن كان مطالب بالقدوم رغم الإصابة التي يعاني منها ورغم العملية الجراحية المطالب بإجرائها، فقال وحيد للاعب “أجل فأنت مطالب بالقدوم كي يراك طبيب المنتخب الوطني وبعدها يمكنك الرحيل.
أتفهم بوعزة وأعذر العيفاوي وعسلة على غيابهما
وبدا وحيد متفهما لغياب عامر بوعزة الذي لم يتمكن من القدوم، لأنه غير فريقه والشيء مفهوم، مؤكدا أنه لا يلومه وسيستدعيه في المواجهات القادمة لأنه اللاعب المحترف الوحيد الذي يملك مبرر في عدم القدوم. فضلا عن ذلك فقال حاليلوزيتش أن الثنائي عسلة والعيفاوي لم تصلهما التأشيرة ولهذا فهما لا يلامان عن غيابهما، لكن لن يتمكنا من الحضور في لقاء تنزانيا لأنه لا يعرفهما، وربما تكون عودتهما بعد ذلك.
فابر لا يملك مبررا ومسلوب أصبح من المغضوب عليهم
وواصل كوتش وحيد حديثه عن الغائبين وعرج على فابر، حيث قال أنه هو الآخر اتصل به وقال له أنه يعاني من مشكل، وهذا في بداية تربص المنتخب الوطني، مؤكدا أنه أيضا لا يملك أي مبرر ما دام وصلته الدعوة وكان عليه الالتحاق بالمنتخب الوطني.
أما عن مسلوب فقال حاليلوزيتش أنه لا يعلم شيئا بخصوصه، فسمع أنه لم يتلقى الدعوة في وقتها المحدد لكن اللاعب لم يتصل به شخصيا كي يتحدث معه ويشرح له الأمور، وكل هذا جعله يصبح من بين اللاعبين المغضوبين عليهم لدى مدرب الخضر
بودبوز برر لي غيابه بالاصابة والمرض في نفس الوقت !
وكان بودبوز من بين أكثر من لامهم وحيد حيث قال أنه اتصل به للحديث معه عن سبب غيابه، مؤكدا أن اللاعبين وجد مبررا آخرا وقال أنه كان يعاني من إسهال في المعدة، فضلا عن الإصابة التي تلقاها في لقاء مرسيليا في أولى جولات البطولة الوطنية، واعتبر حليلوزيتش أن بودبوز أراد أن يبرر غيابه بسببين، وواصل حاليلوزيتش الحديث عن بودبوز مؤكدا أن طبيب نادي سوشو اتصل به وأكد أن رياض مصاب ويعاني من الإسهال، لكن حاليلوزيتش عاد وقال للطبيب أن المنتخب الوطني أيضا يملك طبيبا وهو من يقرر وليس طبيب سوشو لأن اللاعب مطالب بالالتحاق بتربص المنتخب الوطني مهما كان الثمن لأن قوانين الفيفا واضحة، والتربص ضمن تواريخ الفيفا ومن الواجب على الفريق تسريحه وعلى اللاعب القدوم.
قوانين الفيفا واضحة وعلى الأندية تسريح اللاعبين حتى وهم مصابون
وعاد الناخب الوطني للحديث مجددا عن الغيابات وقال أن النوادي مطالبة بتسريح لاعبيها في تواريخ الفيفا رغم تعرضهم للإصابة، وقال أنه سيرى في كل هذه الأمور مستقبلا من خلال تنظيم نقاش مع النوادي، حيث أنه لم يتقبل ما حصل من النوادي ومن لاعبي الخضر المحترفين فيها.
سنضع قانونا داخليا وسأقرر بشأن الغائبين بعد ذلك
وواصل حليلوزيتش حديثه عن الأمور التي سيقوم بها في المنتخب قائلا أن أول شيئ سيقوم به بعد نهاية التربص هو إعداد القانون الداخلي الذي سيوزع على اللاعبين بداية من التربص القادم، وسيطالب الجميع بضرورة احترامه، وكل من سيخرج عليه سيعاقب بدون أي استثناء، وأكد بأنه سيرى في أمر اللاعبين الذين لم يلبوا الدعوة ولم تكن أسبابهم مقنعة بعد ذلك.
سيدفعون الثمن غاليا كما حصل للاعب الوحيد الذي تأخر عن تربص معي في كوت ديفوار
وفاجئ حليلوزيتش الجميع عندما قال أنه بقي في الكوديفوار 23 شهرا، ولم يتأخر إلا لاعب واحد فقط نسي نفسه وغرق في النوم وضيع رحلته الجوية، فوصل متأخرا للتربص فعاقبته ولم أستدعيه 6 أشهر كاملة، ليكون بقية اللاعبين قدوة، وهذا ما سأقوم به في الجزائر، ليوجه رسالة قوية للغائبين الذين تنتظرهم عقوبات ثقيلة وعلى رأسهم بودبوز وفابر وحتى مسلوب، وهي رسالة في نفس الوقت لبقية زملائهم الحاضرين مفادها أن وقت القدوم متأخرين عن التربصات قد ولى وأي تأخر أو غياب سيدفع اللاعبون ثمنه غاليا.
أكد رضاه عن التربص الحالي
حاليلوزيتش قال أنه راض تماما عن العمل الذي قام به هنا في التربص، رغم الغيابات العديدة التي أعاقته، فضلا عن شهر رمضان الذي أعاق اللاعبين، فلا يمكن أن يقوم بأي تحضير بدني بسبب الصيام الذي يجعل اللاعب ناقص قوة.
ارتحت للاعبين، لا توجد مشاكل معهم والانضباط موجود وسط المجموعة
وعاد كوتش وحيد للحديث عن لاعبيه، وقال أنه ارتاح في أول لقاء معهم، مؤكدا أنه تحدث مع الجميع بتلقائية، وأنه ارتاح كثيرا للتصرفات التي وجدها، لأن لاعبيه محترفين وكلهم منضبطين ولا يوجد أي مشكل من هذا القبيل، ويبدو أن اللاعبين عرفوا كيف يسيرون أول تربص في صحالهم ويكسبون نقاطا إضافية مع المدرب الجديد
تحدثنا وأوضحت لهم كل شيئ
وحيد تحدث قليلا عن الحوار الذي دار بينه وبين اللاعبين، وأكد أنه أوصل لهم جميعهم طريقة عمله، وأصر أنه لا يتلاعب بالانضباط، مؤكدا في نفس السياق أنه ليس فرعون كي يخافونه، بل يجب أن يكون الاحترام متبادل بين اللاعبين وهذا ما يطلبه منهم لتسير كل الأمور معهم بشكل جيد.
بدايتي مع الخضر مثالية مقارنة مع عشته في كوت ديفوار
تحدث المدرب الوطني عن بدايته مع الجزائر التي كانت ناقصة ببعض الغيابات، وقال المدرب أنه إن قارن ذلك مع أول يوم له مع الكوديفوار حين تنقل للعب دورة في اليابان بدون تشكيلة مكتملة، أي بعشرة لاعبين وحارسي مرمى، قال أن مع الجزائر أحشن بكثير.
سأعاين المحترفين بأوروبا ووضعنا معاينا لمحترفي الخليج
أكد وحيد حليلوزيتش قال أنه سيبقى وقتا طويلا في أوروبا لمعاينة لاعبي مختلف البطولات الأوروبية، وسيسافر كثيرا للوقوف على كل صغيرة وكبيرة تمس المنتخب الوطني، كي يطلع على كل شيء ولما يكون في التربص يكون على دراسة تامة لمستوى لاعبيه، وقرر حاليلوزيتش وضع المحضر البدني بيسكوتي في قطر لمعاينة لاعبي البطولة القطرية، وقال حاليلوزيتش أن تواجد بيسكوتي هناك يسمح له بمتابعة اللاعبين ومنحه خلاصة عن مستوى كل واحد منهم خاصة أن أي تراجع في مستواهم سيدفعون ثمنه غاليا لأنه دائما ما أكد على أن البقاء للأقوى.
اتصلنا بالعديد من اللاعبين المزدوجي ال***ية وسندعم المنتخب بعد ديسمبر
اعترف حاليلوزيتش أنه اتصل بالعديد من اللاعبين المزدوجي ال***ية من أجل التحاقهم بالمنتخب الوطني، مؤكدا في نفس السياق أنه اتصل فعلا بحمومة وطلب منه القدوم للمنتخب الوطني، وقال أنه سيبقي الباب مفتوحا أمام الجميع.
قلت للاعبي الخليج أنهم إذا حافظوا على مستواهم سيلعبون وإذا تراجعوا فلينسوا المنتخب
قال حاليلوزيتش أنه تحدث مع لاعبي الخليج وقال لهم أنهم مطالبون بالمحافظة على لياقتهم وعلى مستواهم العالي، وإلا لن يستدعيهم مستقبلا، مؤكدا أن الذي يحافظ على مستواه هو الذي يلعب في المنتخب الوطني.
تمنيت بقائهم في أوروبا لكن القرار عائد لهم
لم يخفي حاليلوزيتش تمنيه لو بقي الجميع يلعب في أوروبا كي يكونوا أمامهم، ويلعبون في أحسن البطولات وفي مستوى عالي، مؤكدا أن الخيار شخصي ويعود إليهم، أما فيما يخص المنتخب الوطني فهو من يقرر من يستدعي أم لا حسب اللياقة.
سأعاين لاعبي البطولة أيضا
قال حاليلوزيتش أنه سيتنقل إلى الجزائر عن قريب لمشاهدة لعض لاعبي البطولة الوطنية، مؤكدا أنه يملك قائمة من اللاعبين سيتنقل خصيصا لمشاهدتهم، حتى يتمكن من جلب البعض منهم إن كانوا في المستوى للمنتخب.
الأحسن هو من سيلعب وحتى بن شيخة وسعدان قاما بذلك
وقاد أبدى حليلوزيتش احتراما كبيرا لمدربي الخضر السابقين كما أكد أنه لا يفرق بين محلي ومحترف، بل سيشرك الأحسن، وهو ما قام به بن شيخة وسعدان من قبل، لأنهما أشركا أحسن ما لديهما ولا شك في ذلك، لأن المدرب يحب أن يفوز ولا يعمل ضد نفسه، ملمحا إلى أنه أخذ نظرة بأن المحليين أقل مستوى حتى ولو لم يقل ذلك مباشرة
بدا قلقا بخصوص مباراة تنزانيا بسبب يبدة، حليش، وحاج عيسى
وكشف المدرب البوسني أنه سيجد صعوبة كبيرة جدا في تكوين التشكيلة التي ستلعب ضد المنتخب التنزاني، مؤكدا في نفس السياق أن يبدة لم يجد فريقا بعد، ولا يوجد في أحسن أحواله البدنية، فضلا عن ذلك، فإن حليش لا يلعب وحاج عيسى لم يباشر التدريبات ولم يجد فريقا بعد، لهذا سيجد صعوبة كبيرة في لقاء تنزانيا لكنه سيلعب من أجل الفوز، وسينتقل إلى تنزانيا من أجل العودة بالنقاط الثلاث
لن يستدعي محليين آخرين ضد تنزانيا ويلمح لعدم اشراك مغني في المباراة
وواصل الحديث عن مواجهة تنزانيا،حيث قال حاليلوزيتش أن البطولة الوطنية لم تنطلق بعد ولا يمكنه أن يستدعي لاعبين محليين آخرين لا يعرفهم، مضيفا أن مغني هو الآخر لا يوجد في أحسن أحواله البدنية بسبب بقائه أكثر من سنة بدون اللعب، وهو ما فهمه الكل على أنه لن يكون مستدعى وان استدعي فلن يلعب المباراة، خاصة أن غياب العديدين قد يجعله يقدم على استدعائه لملئ القائمة.
لا أحب مسطلح “الكوادر” وحتى القائد عنتر قد يبعد
وكشف وحيد حاليلوزيتش أنه لا يحب كلمة “الكوادر” التي تتردد كثيرا في وسائل الإعلام، فبالنسبة له كل من كان أساسيا عليه أن يثبت أحقيته باللعب الآن وليس في الماضي، مضيفا أنه سيرى إن كان الأساسيين وحتى الذي كان قائدا للفريق قادرين على مواصلة اللعب مع المنتخب الوطني، فسيبقيهم وفي حال رأى غير ذلك فسيبعدهم مهما كانت أسمائهم وتاريخهم مع الخضر
لسنا جاهزين حاليا ومستوى الخضر الآن متدني
وتحدث حول المجموعة التي وقع فيها المنتخب الوطني،حيث قال حاليلوزيتش لأن فرصة الجزائر موجودة في التأهل السنة القادمة، لكنه قال أن التصفيات لو لعبت هذه السنة فالخضر لا يملكون أي فرصة للمرور إلى المونديال، مؤكدا أن المستوى الذي وصل إليه المنتخب الوطني متدني جدا، لهذا عليه الرفع من مستواه إذا أراد التأهل، كاشفا بأن عملا كبيرا ينتظر محاربي الصحراء قبل العودة للمنافسة بقوة وفرض كلمتهم إفريقيا.
عاينت مباريات الخضر وكشفت للاعبين سبب تراجع مستوى المنتخب
وأضاف بأنه عاين العديد من مواجهات المنتخب الجزائري، وتحدث مع اللاعبين وشرح لهم الأسباب الحقيقية التي جعلتهم يتراجعون مؤخرا، ولماذا لم يتمكنوا من تحقيق النتائج التي حققوها من قبل في تصفيات المونديال، وخلال الكان وحتى مونديال جنوب إفريقيا، حيث اعترف المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش أنه شخص الأسباب الحقيقية التي جعلت المنتخب الوطني يتراجع في المستوى، ولم يحقق نتائج جيدة، مؤكدا أنه سيحتفظ بالأسباب لنفسه لكنه في نفس الوقت سيعمل على تصحيحها في الأشهر القليلة القادمة.
المالي والبينين قويان ويجب الحذر منهما
أبدى حاليلوزيتش احتراما كبيرا لمنافسي الخضر في مجموعة التصفيات وهما منتخبا مالي والبنين، مؤكدا أنهما يملكان فريقا كبيرا وسيكونان منافسان عنيدان للمنتخب الجزائري في التأهل، لهذا يجب الحذر منهما والحساب لهما ألف حساب.
نحتاج كلى المحضرين البدنيين
وحول المحضران البدنيان سيريل لوموان وبيسكوتي، قال حاليلوزيتش أنه سيحتفظ بالثنائي وهو بحاجة إليهما، مؤكدا أن كل واحد منهما يملك إمكانيات كبيرة وسيفيد المنتخب، وقد قام بتقسيم المهام على الثنائي وكل واحد منهما سيعمل وسيقدم الإضافة.
فترة التربص قصيرة لكنني رأيت عديد الأمور التي تبعث على التفاؤل
وقبل اختتام ندوته الصحفية التي أقنع فيها الجميع إلى أبعد الحدود وكان كلامه فيها جميلا لو يطبق، قال حاليلوزيتش أنه متفائل رغم كل شيء، رغم أن الثلاثة أيام التي أجري فيها التربص لم تكن كافية للعمل مع اللاعبين لكنه حاول أن يستغلها أحسن استغلال، ولمس من خلالها أمورا جميلة جعلته متفائلا يوما بعد يوم بمستقبل الخضر رغم تراجع المنتخب والفترة الصعبة التي يمر بها حاليا
سنعطي كل مالدينا للفوز بآخر مواجهتين رغم أن مصيرنا للتأهل إلى كان 2012 ليس بأيدينا

في الأخير ختم حاليلوزيتش الحديث بكان 2012، التي يتواجد منتخبنا في وضعية صعبة بما أنه يحتل مؤخرة الترتيب بـ4 نقاط فقط والأفضلية لمنتخبي إفريقيا الوسطى والمغرب، خاصة أن النتيجة الثقيلة الأخيرة جعلت الأمور صعبة وعمقت من الجراح بعد تضييع نقطة في وقت سابق داخل الديار ضد تنزانيا، حيث أكد من جديد أن التأهل ليس بأيدي الجزائر، بل هو بأيدي المنافسين، لكن رغم هذا أوضح أنه سيلعب على الفوز في المواجهتين القادمتين وسيعطي كل مالديه من أجل حصد 6 نقاط في اللقائين حيث قال أيضا أنه يرفض الهزيمة حتى في لقاء ودي وقد كشف للاعبين أنه يحب الفوز ولا شيئ غير الفوز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
:: ღ منتديات فلسطين ღ ::

:: ღ  منتديات فلسطين ღ ::
avatar

ذكر
الدلو
الديك
عدد المساهمات : 1416
تاريخ الميلاد : 13/02/1993
العمر : 24
علم الدولة :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
sms :
اذا خانك من تحب فلا تحزن

... بل انتظر حتى يعطيك ظهره ... و

اكتب عليه كان بإمكاني الخيانة ...

ولكن أخلاقي لا تسمح لي بهذه الإهانه

mms :

مُساهمةموضوع: رد: المؤتمر الصحفي لحاليلوزتش   الإثنين أغسطس 15, 2011 9:18 pm


______________________________________________________

:: التوقيع ::
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nada12
ღ.¸¸. الهيئة الادارية .¸¸.ღ

ღ.¸¸. الهيئة الادارية .¸¸.ღ
avatar

انثى
السرطان
الكلب
عدد المساهمات : 1360
تاريخ الميلاد : 08/07/1994
العمر : 23
علم الدولة :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
sms : I LOVE U now tomorrow & for ever ..


أنسى كل الناس ..كل الناس
وانا بحضنك
فخليني بحضنك

و كل الناس تشوف
mms :

مُساهمةموضوع: رد: المؤتمر الصحفي لحاليلوزتش   الإثنين أغسطس 15, 2011 10:51 pm

بيناتنا أنا خاب املي في الخضر maisمازال امل بسيط يمكن يحققه المدرب الجديد





(ولاد البلاد باينا ما نفعونا في والو )

______________________________________________________

:: التوقيع ::


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sara
عضو فعال

عضو فعال
avatar

انثى
الاسد
الكلب
عدد المساهمات : 81
تاريخ الميلاد : 19/08/1994
العمر : 23
علم الدولة :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 15/08/2011
mms :

مُساهمةموضوع: رد: المؤتمر الصحفي لحاليلوزتش   الثلاثاء أغسطس 16, 2011 2:38 am

رغم ماحصل ربي يوفقهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المؤتمر الصحفي لحاليلوزتش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨¨°؛©o.,,.o©؛°¨¨°؛© الـــمـنـتـدى الـــــــريــــاضــــي ©؛°¨¨°؛©o.,,.o©؛°¨¨ :: اخبار الرياضة , عالم الرياضة , اخبار محلية وعالمية-
انتقل الى:  
هاك فلسطين


.: عدد زوار المنتدى :.